الخميس 9 نوفمبر 2023 | 01:56 م

تأكيداً لـ"مصر الآن".. فيتوريا يعلن استمراره مع منتخب مصر وعدم الرحيل


كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، حقيقة رحيله في يناير المقبل، من أجل تولية المهمة التدريبية لفريق اتحاد جدة، عقب رحيل مواطنه نونو سانتو، لاسيما أن فيتوريا يعد من المدربين الجيدين الذي تركوا بصمة في الكرة السعودية، خلال فترة توليه القيادة الفنية للنصر قبل التعاقد مع منتخب مصر.

وأكد فيتوريا في تصريحات صحفية له على هامش المؤتمر المقام حاليا داخل اتحاد الكرة: "طبيعة عملي انا وجهازي المعاون دائما نجد اتصالات وعروض من أندية ومنتخبات ولكن انا مستمر هنا مع منتخب مصر، دائما اقوم بما احب لذلك انا هنا مستمر وحينما أشعر بالملل سأرحل ولكن هنا لدي هدف ومشروع أريد أن أقدمه".

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رحيل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن منصبه بعد تلقيه عرض من قبل اتحاد جدة، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث قرر مسؤولو الفريق السعودي توجيه الشكر إلى البرتغالي نونو سانتو على الفترة التي قضاها داخل الفريق.

وأشارنا في "مصر الآن"، قبل ساعات من انطلاق مؤتمر فيتوريا، عن استمراره داخل منتخب مصر وعدم الرحيل في يناير المقبل، والتواجد مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.